كلمة الرّئيس التنفيذي

تأسّست "كناز" لمواكبة النمو المتسارع الذي شهدته السوق السعودية في ظل رؤية ٢٠٣٠، والذي حتّم على الشركات والمؤسسات العمل بجد لتحقيق التميز في هذه السوق التي تمتاز بتنافسيتها الشديدة وفرصها اللامحدودة، فقررنا أن تكون "كناز" الداعم الأول لهذه الشركات لتسهيل مهامها خلال رحلتها وتمكينها من اغتنام تلك الفرص، واتخذنا على عاتقنا مسؤولية إتمام مهامها الجانبية على أكمل وجه، بما يتيح لها التركيز على جوهر أعمالها والانطلاق بها نحو آفاقٍ جديدة.

تسعى "كناز" لترك بصمتها الخاصة في مجال الخدمات المساندة على اختلاف أنواعها، معتمدةً على فريقها المتميز الذي يتمتع بخبرات واسعة تشمل كافة جوانب السوق المحلي بدءًا بالأنظمة واللوائح، وحتى الإجراءات والمتطلبات والعمليات وكل ما يلزم لتحقيق الصدارة في هذا القطاع الحيوي.

منذ انطلاقتنا، ركزنا على ثلاث مبادئ أساسية هي النزاهة والمصداقية والالتزام، وبها تمكّنّا من كسب ثقة عملائنا وتجاوزنا سقف توقعاتهم، لنكون بمثابة امتداد لفرق عملهم، امتدادًا يغمرهم بالدعم، ويعزز قدراتهم، ويغذي نموهم. بعبارةٍ أخرى، تخطت خدماتنا مفهوم التعاقد الخارجي وباتت إحدى أهم عوامل النجاح، فعندما يعتمد علينا أحد العملاء في إنجاز مهامه الجانبية، يصبح قادرًا على التركيز على العناصر الأساسية التي تضمن له تحقيق الامتياز المنشود.

أسامة أبو ضبة