خدماتنا

تنظيم وإدارة وتحصيل المطالبات المالية من العقود الحكومية وغير الحكومية

نراقب وندير المطالبات المالية وننظمها وفقًا للمعايير المعتمدة لدى وزارة المالية، الأمر الذي يضمن معالجة المطالبات بسرعةٍ وفعالية ويحول دون حدوث أي تأخير، كما نقدم أيضاً تقارير منتظمة تعكس حالة كل مطالبة ونقدم رؤى حول الإطارات الزمنية المتوقعة لتحصيلها، وتساعدهم هذه الرؤى في التخطيط الاستراتيجي لتدفقاتهم النقدية.

تحليل الحسابات المدينة

نحلل الحسابات المدينة بدقة بناءً على عمر الديون وأهميتها، مما يمكننا من وضع استراتيجيات فعالة لإدارة المبالغ المستحقة.

وضع خطط المطالبات

نقوم بوضع خطط مطالبات أسبوعية وفقًا لأهدافنا المحددة زمنياً، وتضع الإطار العام للخطوات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف.

التعامل المهني مع الشركاء

يقوم تعاملنا مع شركائنا على المهنية والمصداقية، ونقدم لهم الدعم الذي يحتاجونه لبناء علاقات قوية.

إعداد تقارير مالية

يقوم فريقنا بإعداد تقارير مالية أسبوعية فيما يخص إدارة المطالبات المالية، كما يعمل على تحليل تدفق النقد والعوائد المتوقعة مع تقديم توصيات لتعزيز الأداء المستقبلي.

تحسين الإجراءات

نواصل تطوير وتحسين إجراءات إدارة المطالبات المالية بهدف زيادة الكفاءة والحد من المخاطر المالية وتعزيز أنظمة الإدارة والرقابة.

مراقبة الديون

تحديد التدابير الأساسية لتقليص الديون وتعزيز الأداء المالي، ويشمل ذلك وضع خطط سداد مخصصة للعملاء الذين يواجهون تحدياتٍ في هذا الصدد، واستخدام خدمات تحصيل خارجية قانونية عند الحاجة.

توثيق الإجراءات

التأكد من التوثيق الدقيق لجميع العمليات المتصلة بإدارة المطالبات المالية، وذلك لتعزيز الشفافية وتسهيل المراقبة والتحليل في المستقبل.

التطور المستمر

نبقى على اطلاع دائم على أحدث التطورات في نظام المطالبات المالية لدى وزارة المالية، ونفعلها على نحوٍ دقيق لتعزيز أدائنا ومساعدة عملائنا على تحقيق أفضل النتائج.

Monitoring Outstanding Payments

Our diligent monitoring ensures that outstanding payments to our partners are promptly settled. In the event of payment delays, we proactively take necessary actions to address and resolve these delays.