خدماتنا

تنظيم وإدارة مدفوعات الموردين

تتضمن تنسيق وتنظيم العلاقات بين المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والموردين، بما يشمل أنشطة مراقبة وإدارة حسابات الموردين بكفاءة، وذلك لضمان تنفيذ الدفعات بدقة وفي الوقت المناسب، مما يعزز العلاقات التجارية التعاونية بين المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية وشبكة الموردين.

تحليل المعلومات ودراسة عقود الموردين

من خلال فحص أداء الموردين على نحوٍ دقيق وتحليل بياناتهم تحليلًا متعمّقًا، نصنع شراكاتٍ موثوقة، ونعزز التحالفات التجارية.

تحديد أولوية الدفع بعناية

نحدد أولوية الدفع استراتيجيًا وفقًا لأهمية المورد والعلاقات القائمة مع المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية.

إدارة دقيقة للحسابات

ندير ونراقب بعناية المبالغ المستحقة للموردين، مما يضمن تنفيذ الدفعات في الوقت المناسب.

الاستلام والتحقق

نتلقى الفواتير من المورّدين ونتحقق من تطابقها مع أوامر الشراء والسلع أو الخدمات المسلمة. نتأكد من عدم وجود أي اختلافات أو أخطاء في التسعير أو الكميات أو الشروط.

الموافقة على الفاتورة

نقوم بتسهيل عملية الموافقة على الفاتورة داخل مؤسسة العميل، مما يضمن مراجعة الفواتير والموافقة عليها من قبل الموظفين المناسبين.

معالجة الدفع

بمجرد الموافقة على الفواتير، نتولى عملية الدفع نيابة عن عملائنا. يتضمن ذلك إنشاء طلبات الدفع والحصول على الموافقات اللازمة وتنفيذ المدفوعات من خلال العميل.

التواصل مع الموردين

نتواصل مع الموردين بانتظام، ونطلعهم على مستجدات الدفعات المستحق. وفي حال مواجهة أي تحديات في الدفع، نشارك في مفاوضات مثمرة لابتكار حلول مناسبة وفعالة.

تسوية المدفوعات

نقوم بانتظام بتسوية مدفوعات المورّدين مع السجلات المحاسبية للعميل للحفاظ على الدقة وتحديد أي اختلافات. وتضمن هذه العملية الدقيقة حفظ السجلات المالية المناسبة والكشف المبكر عن المشكلات المتعلقة بالدفع.

حل النزاعات

في حالة وجود نزاعات حول الفاتورة أو الدفع، فإننا نشارك بشكل استباقي في التواصل والتفاوض مع المورّدين لحل المشكلات نيابة عن عملائنا. هدفنا هو التوصل إلى حلول ودية مع تقليل أي تأثير سلبي على العلاقات بين العملاء والمورّدين.

تعزيز العلاقات المثمرة

التركيز على تعزيز العلاقات بين المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والموردين ويتم ذلك من خلال تقديم الدعم اللازم والحفاظ على المنهجية المهنية.