شروط التسجيل في منصة اعتماد
تعرف على شروط التسجيل في منصة اعتماد . منصة اعتماد الإلكترونية اطلقتها وزارة المالية في المملكة العربية السعودية بهدف تقديم مجموعة من الخدمات الحكومية للقطاعين العام والخاص.
يتطلب التسجيل على منصة اعتماد الالتزام ببعض الشروط.
- يتطلب التسجيل على منصة اعتماد الالتزام ببعض الشروط.
- يتعين تقديم كافة المستندات المطلوبة عند المشاركة في مسابقة منصة اعتماد، بما في ذلك كراسة الشروط.
- عند التسجيل في المنصة، يجب على المستخدم الكشف عن جميع البيانات الشخصية المطلوبة والتأكد منها.
- من الضروري تبقى على اطلاع دائم على الشروط المتعلقة بمنصة اعتماد، حيث تتغير هذه الشروط من حين لآخر.
- يجب على الفرد أن يكون لديه حساب بنكي لدى أحد البنوك المعتمدة لتسديد جميع الفواتير الصادرة من اعتماد.
- يتطلب الموافقة على جميع الشروط والأحكام المذكورة في عقد التسجيل.
الوثائق المطلوبة للتسجيل في منصة اعتماد
الوثائق المطلوبة للتسجيل في منصة إعتماد تشمل:
1. الهوية الوطنية للسعوديين أو بطاقة الإقامة لغير السعوديين.
2. ملف يحتوي على المرفقات الداعمة.
3. شهادة انتساب إلى الهيئة السعودية للمهندسين (إذا كان المتقدم مهندسًا).
4. شهادة من هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
5. شهادة انتساب إلى الهيئة السعودية للمقاولين (إذا كان المتقدم مقاولًا).
6. رخصة محاماة (إذا كان المتقدم محاميًا).
7. إرفاق أنشطة إضافية في حال وجودها.