طريقة وشروط رفع المطالبات المالية في منصة اعتماد
الخدمة الإلكترونية التي توفرها وزارة المالية السعودية عبر المنصة الإلكترونية المالية إعتماد، تمكّن الشركات من تقديم مطالبات مالية للجهات الحكومية بسهولة. سيقدم لك هذا المقال الإرشادات والتوجيهات حول كيفية إكمال عملية التسجيل بشكل صحيح.
رفع المطالبات المالية في منصة اعتماد
يمكن رَفع المَطالبات الماَلية من خلال مَنصة اعِتماد الإلكترونية عبر اتباع الخطوات التالية:
- الدخول إلى خدمة رفع المطالبات المالية في منصة اعتماد “من هنا“.
- النقر على خانة “الجهات الحكومية”.
- النقر على خانة “تسجيل الدخول” وذلك عبر النفاذ الوطني الموحد، حيث يتم إدخال البيانات التالية:
- – رقم بطاقة الهوية للسعوديين.
- – رقم بطاقة الإقامة لغير السعوديين.
- الضغط على “تسجيل الدخول”.
- استعراض قائمة العقود المسجلة في المنصة.
- تحديد تقديم مطالبة مالية جديدة لأحد العقود.
- إدخال جميع البيانات المطلوبة.
- إرسال الطلب للموافقة والاعتمادات اللازمة.
شروط رفع المطالبة المالية عبر اعتماد
توجد عدد من الشروط الموضحة من أجل الحصول على خدمة رفع المطالبة المالية من خلال منصة اعتماد الإلكترونية وهي التي تتمثل في التالي:
ان يكون لدى الفرد الحساب الرسمي الفعال على منصة اعتماد
يشترط وجود مستحقات مالية لم يتم التسوية لها.
إرفاق المستندات والبيانات المطلوبة للخدمة