خدماتنا

خدمات تأسيس الشركات والخدمات المساندة (موارد بشرية، علاقات حكومية، إدارية و سكرتارية)
خدمات تأسيس الشركات

تعد القوانين واللوائح الحكومية والإجراءات المختلفة المتعلقة بها جانبًا محوريًا للشركات التي تغامر بالدخول إلى مناطق جديدة. توفر إدارة العلاقات القانونية والحكومية لدينا بخبراتها وكفاءاتها الاحترافية دعمًا لا غنى عنه للبقاء على دراية جيدة بالقوانين ومواكبة اللوائح والسياسات المتعلقة بها ذات التطور المستمر، خاصة تلك ذات الصلة بالسوق السعودي الديناميكي.

حلول تمكين الموارد البشرية

تسهيل إنشاء قسم الموارد البشرية من الناحية القانونية والتشغيلية وذلك من خلال مواءمة السياسات الحالية للشركة (إن وجدت)، لتتوافق بسلاسة مع الإطار التنظيمي والتشريعي للمملكة العربية السعودية، ويشمل ذلك:

تحديد وتوصية الهيكل التنظيمي للشركة للمساعدة في تحديد الوظائف الشاغرة والتعيينات المطلوبة، مع الحفاظ على مستويات السعودة المطلوبة من قبل الحكومة.

نماذج الوصف الوظيفي.

عروض العمل ونماذج عقود العمل المختلفة.

إعداد أدلة سياسات وإجراءات الموارد البشرية.

النماذج والخطابات المطلوبة في عمليات الموارد البشرية اليومية.

إدارة علاقات الموظفين بما في ذلك استخراج التأشيرات.

إدارة عمليات الموارد البشرية ومسك الدفاتر.

إدارة العلاقات القانونية والحكومية

إن تأسيس منشأة جديدة متوافقة قانونيا يعد أمراً أساسياً ومهم لأي استراتيجية توسع إقليمية للأعمال. لذلك، تعتبر الشراكة مع شريك ذو خبرة وموثوق بها أمراً لا غنى عنه. إن خبرتنا العملية وأخلاقياتنا المهنية ومعرفتنا المتعمقة بالأنظمة المحلية تضمن إعداد المنشأة بسهولة. وتتضمن خدماتنا الشاملة لتأسيس الشركات الاستشارات المتخصصة، والامتثال تنظيمي، واستخراج التصاريح اللازمة، مما يضمن الامتثال للإجراءات القانونية والاندماج الفعّال؛ وتشمل:

إنشاء مقر إقليمي متوافق مع اللوائح في المملكة العربية السعودية والتعامل مع مختلف الوزارات والجهات الحكومية الرسمية .

الحصول على التراخيص والوثائق القانونية اللازمة لعمل الشركة في المملكة العربية السعودية.

إنشاء و/أو إدارة حسابات الشركة على المنصات الحكومة الإلكترونية المتنوعة والتي تعتبر جزءاً أساسياً من العمليات اليومية.

استخراج موافقات تأشيرات العمل.

الخدمات الإدارية للشركات من خلال توفير سكرتير تنفيذي

يتم تخصيص خدماتنا الإدارية واسعة النطاق لتعزيز الكفاءة التشغيلية للشركات، بدءًا من إدارة المستندات الدقيقة وحتى العمليات المبسطة، مما يساعد على تمكين الشركة ورفع مستوى كفاءة انتاجيتها من خلال التركيز على نقاط قوتها الأساسية بينما نتعامل بخبرة مع مختلف التعقيدات الإدارية؛ ويشمل ذلك:

التنسيق والتنظيم جزءاً أساسياً من العمليات اليومية.

المراسلات والاتصالات

الدعم الإداري

الحفاظ على السرية

التنظيم والتخطيط

التنسيق والترتيب

تنسيق الاجتماعات والفعاليات ورحلات السفر للمدير التنفيذي أو الفريق الإداري. وتنظيم المستندات والملفات والوثائق الهامة. فضلًا عن الرد على المكالمات الهاتفية وترتيب المواعيد والاجتماعات وتحديد أولويات العمل.

المراسلات والاتصالات

كتابة وصياغة المراسلات الرسمية والإلكترونية، والرد على البريد الإلكتروني والرسائل الواردة. وتوجيه المكالمات وتحويلها إلى الموظفين المناسبين.

الدعم الإداري

إعداد التقارير والعروض التقديمية والوثائق اللازمة. والعمل على تنسيق الاجتماعات وحجز الغرف وترتيب وجبات الطعام وغيرها من المهام الإدارية.

الحفاظ على السرية

الحفاظ على سرية المعلومات الهامة والحساسة المتعلقة بالشركة والتعامل مع المعلومات بسرية تامة بما يتماشى مع أعلى معايير الأمان.

التنظيم والتخطيط

تنظيم جدول أعمال المدير التنفيذي وترتيب المهام والمواعيد بشكل مناسب، بالإضافة إلى إعداد جداول الاجتماعات والمواعيد ومتابعة تنفيذها.